منتدى شباب سوريا الاسد
اهلا بكم في شباب سوريا الاسد
اخي الزائر انت غير مسجل معنا
اذا حبيت تسجيل وتشاركنا بمواضيعك تفضل
واذ ما بدك ميت السلامة المنتدى منتداك
اي خدمة انا جاهز
nasem53@hotmail.com

اخوكن نسيم

منتدى شباب سوريا الاسد

منتدى شباب سوريا الاسد
 
الرئيسيةاهلا بكم في منتاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار دوري ابطال اوربا 20-10-2010

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نسيم الروح
شخص عادي جدا
شخص عادي جدا
avatar

عدد المساهمات : 1197
تاريخ التسجيل : 24/01/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: اخبار دوري ابطال اوربا 20-10-2010   الأربعاء 20 أكتوبر - 6:22

حيوية ريال مدريد تتفوق على خبرة ميلان بثنائية



نيقوسيا - تابع ريال مدريد انطلاقته القوية في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وحقق انتصاره الثالث على التوالي الثلاثاء بفوزه ضيفه ميلان الإيطالي 2-صفر في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة.

وعلى ملعب سانتياغو برنابيو أنهى ريال مدريد مباراة القمة ضد ميلان 2-صفر في مصلحته وثأر بالتالي لخسارته أمام ميلان 2-3 على الملعب ذاته في الجولة ذاتها من منافسات الموسم الماضي قبل أن يتعادلا 1-1 إياباً في ميلان.

وعادل ريال مدريد ميلان في عدد الانتصارات في المواجهات المباشرة بينهما حيث حقق فوزه السادس على الفريق الايطالي مقابل 6 للأخير وتعادلين.

وجمع اللقاء بين عملاقين من الكرة الأوروبية حيث حصد ريال مدريد تسعة ألقاب في هذه المسابقة (رقم قياسي)، في حين يأتي ميلان في المرتبة الثانية بسبعة ألقاب.

سيطرة مدريدية مطلقة

وتسيد ريال مدريد السيطرة على مجريات اللعب تماما بقيادة نجمه المتألق الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي وجد دفاع ميلان صعوبة بالغة في شل حركته فصال وجال كما شاء وافتتح التسجيل من ركلة حرة مباشرة قبل ان يمرر كرة حاسمة بعد دقيقة واحدة سجل منها الدولي الألماني التركي الأصل مسعود اوزيل الهدف الثاني.

وكان بوسع ريال مدريد الخروج بغلة أوفر من الأهداف لكن حارس مرمى ميلان ماركو اميليا أبعد أكثر من كرة خطرة عن مرماه.



غياب سيلفا

وغاب عن صفوف ميلان مدافعه البرازيلي ثياغو سيلفا إثر تعرضه لإصابة خلال مباراة فريقه الأخيرة ضد كييفو فيرونا، فحل مكانه دانييلي بونيرا، كما بدأ البرازيلي روبينيو لاعب ريال مدريد السابق المباراة على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين حيث فضل عليه المدرب مواطنيه الكسندر باتو ورونالدينيو الى جانب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش.

في المقابل، غاب سيرجيو راموس عن صفوف ريال مدريد ولعب مكانه الفارو اربيلوا.

ريال مدريد يهزم ميلان - كرة القدم - دوري أبطال أوروبا

هدفين مباغتين

وبدأ الفريق الملكي المباراة بسرعة فائقة معتمدا على رونالدو الذي أربك دفاع ميلان، وسرعان ما أثمر الضغط هدفا أول عندما احتسب الحكم ركلة حرة إثر إعاقة باتو لتشابي الونسو على مشارف المنطقة (13)، فانبرى لها رونالدو لتجتاز كرته الحائط البشري وتتابع طريقها نحو الشباك.

ولم تمر دقيقة حتى أضاف اوزيل الهدف الثاني إثر كرة عرضية من رونالدو نفسه فسددها بيمناه ارتطمت برأس بونيرا خادعة حارس المرمى اميليا.

وتابع ريال مدريد أفضليته في حين اعتمد ميلان على الهجمات المرتدة السريعة التي لم تشكل خطورة حقيقية على مرمى الحارس ايكر كاسياس باستثناء واحدة من ركلة حرة مباشرة أطلقها صانع الألعاب اندريا بيرلو وأبعدتها العارضة.
هبوط الإيقاع في الشوط الثاني

وهبط الإيقاع في الشوط الثاني لكن الأفضلية استمرت لمصلحة ريال مدريد، في حين حاول ماسيميليانو اليغري مدرب ميلان تعديل النتيجة باشرك روبينيو مكان مواطنه رونالدينيو غير الموفق من دون أن يتمكن من فعل أي شيء باستثناء تسديدة قوية كان لها كاسياس بالمرصاد.

--------------------------

آرسنال وبايرن ميونيخ يواصلان انطلاقتهما القوية

نيقوسيا - تابع ناديا بايرن ميونيخ الألماني وآرسنال الإنكليزي انطلاقتهما القوية في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وحقق كل منهما فوزه الثالث على التوالي الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعتين الخامسة والثامنة، وخطيا بالتالي خطوة كبيرة نحو حجز بطاقتهما مبكراً إلى الدور الثاني.

فك شراكة الصدارة

وعلى ملعب "الإمارات" في لندن، فك آرسنال شراكته لصدارة المجموعة الثامنة مع شاختار دانيتسك وألحق به الخسارة الأولى بعد فوزين متتاليين وكانت مذلة 5-1.

وبكر آرسنال بالتسجيل عبر الكاميروني الكسندر سونغ إثر دربكة أمام المرمى (19) وأضاف الفرنسي سمير نصري الثاني إثر تلقيه كرة من سونغ (42).

فوز آرسنال وبايرن ميونيخ - كرة القدم - دوري أبطال أوروبا

وحصل النادي اللندني على ركلة جزاء انبرى لها قائده العائد من الإصابة الدولي الإسباني فرانسيسك فابريغاس بنجاح (60)، وعزز جاك ويلشير بهدف رابع إثر كرة من التشيكي توماس روزيتسكي (66)، وختم الدولي المغربي مروان الشماخ المهرجان بهدف خامس إثر تلقيه كرة من نصري (69) رافعاً رصيده إلى هدفين في المسابقة.

وسجل لاعب آرسنال السابق الدولي الكرواتي البرازيلي الأصل ادواردو دا سيلفا هدف الشرف للضيوف في الدقيقة 82.

وكان ادواردو انتقل إلى شاختار هذا الصيف.

سبورتينغ براغا يتغلب على بارتيزان بلغراد

وفي المجموعة ذاتها، حقق سبورتينغ براغا البرتغالي فوزه الأول بعد خسارتين متتاليتين وكان على حساب بارتيزان بلغراد بهدفين نظيفين سجلهما البرازيليان ليما دوس سانتوس (35) وماتيوس (90)، ومني الفريق الصربي بخسارته الثالثة على التوالي.

فوز آرسنال وبايرن ميونيخ - كرة القدم - دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونيخ يستفيد من النيران الصديقة

وفي المجموعة الخامسة، استفاد بايرن ميونيخ من النيران الصديقة وحول تخلفه بهدف للبرتغالي كادو إلى فوز بثلاثة أهداف بينها هدفان من لاعبي الضيوف.

ومنح كادو التقدم لكلوج في الدقيقة 28، لكنه منح التعادل للفريق البافاري بتسجيله بالخطأ في مرماه في الدقيقة 32، وحذا حذوه زميله كريستيان بانين في الدقيقة 38، قبل أن يعزز ماريو غوميز بهدف ثالث (77)، وهو الهدف الرابع لغوميز مع الفريق البافاري هذا الموسم بعد ثلاثيته في مرمى هانوفر (3-صفر) السبت الماضي في الدوري المحلي، والخامس له بعد هدفه مع منتخب بلاده في مرمى كازاخستان (3-صفر) الثلاثاء الماضي في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أوروبا في بولندا واوكرانيا 2012.

وقلص الأرجنتيني ايمانويل كوليو الفارق في الدقيقة 86.

فوز آرسنال وبايرن ميونيخ - كرة القدم - دوري أبطال أوروبا

روما يمنى بخسارة مفاجئة

وفي المجموعة ذاتها، مني روما الإيطالي بخسارة مفاجئة أمام ضيفه بال السويسري بهدف لماركو بورييلو مقابل ثلاثة أهداف لالكسندر فراي (12) والغاني صامويل اينكوم (44) والبرازيلي كابرال (90+2).

وتراجع روما إلى المركز الأخير برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف خلف بال وكلوج.



مرسيليا ينعش آماله

وأنعش مرسيليا الفرنسي آماله بفوز صعب على ضيفه زيلينا السلوفاكي بهدف وحيد سجله السنغالي سليمان دياوارا في الدقيقة 48.

وهو الفوز الأول لمرسيليا بعد خسارتين متتاليتين فرفع رصيده الى 3 نقاط بفارق 6 نقاط خلف تشيلسي المتصدر الذي فك شراكته للصدارة مع سبارتاك موسكو بفوزه عليه 2-صفر في موسكو.

---------------------------------

تشيلسي يذيب ثلوج موسكو



موسكو - كلل تشيلسي الانكليزي عودته إلى مجمع "لوجنيكي" في موسكو بنجاح بتغلبه على مضيفه سبارتاك موسكو الروسي 2-صفر الثلاثاء على في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل الروسي يوري جيركوف (23) والفرنسي نيكولا انيلكا (43) الهدفين.

ومحا تشيلسي نسبيا آثار هزيمة ربما هي الأكثر مرارة في تاريخه عندما خسر بركلات الترجيح 5-6 في نهائي المسابقة أمام مواطنه مانشستر يونايتد عام 2008 عندما أهدر له قائده جون تيري ثم انيلكا ركلتين، فيما أهدر لمانشستر يونايتد البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يدافع حاليا عن ألوان ريال مدريد الاسباني.

وهو الفوز الثالث على التوالي لتشيلسي في الدور الأول بعد تغلبه على زيلينا السلوفاكي 4-1 ومرسيليا الفرنسي 2-صفر، ففك شراكة الصدارة مع سبارتاك موسكو بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط مقابل 6 للفريق الروسي، وعزز حظوظه في التأهل مبكرا إلى الدور الثاني للمسابقة التي أبلى فيها البلاء الحسن في السنوات الست الأخيرة حيث بلغ دور الأربعة فيها 6 مرات بينها مرة إلى المباراة النهائية عام 2008.

ويملك الفريق اللندني فرصة انتزاع بطاقته إلى الدور الثاني في الجولة الرابعة عندما يستضيف سبارتاك موسكو على ملعب ستامفورد بريدج في لندن في 3 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.


قائمة من الغيابات

وخاض تشيلسي المباراة في غياب 5 لاعبين بسبب الإصابة هم فرانك لامبارد والبرازيليان اليكس وراميريز والعاجي ديدييه دروغبا والإسرائيلي يوسي بنعيون.

في المقابل، مني سبارتاك موسكو بخسارته الأولى في الدور الأول بعد فوزين على مرسيليا وزيلينا اللذين يلتقيان لاحقا في مرسيليا. وبقي سبارتاك موسكو ثانيا برصيد 6 نقاط مقابل لاشيء لكل من مرسيليا وزيلينا.

وكان تشيلسي البادئ بالتهديد عندما تلقى العاجي سالومون كالو كرة داخل المنطقة فهيأها لنفسه على صدره وسددها بيسراه فوق العارضة (7).

وأهدر ديميتري كومباروف فرصة ذهبية لافتتاح التسجيل عندما تهيأت أمامه كرة على طبق من ذهب داخل المنطقة أبعدها المدافع اشلي كول لكنه سدد بقوة فوق العارضة (10).

وأنقذ الحارس الدولي التشيكي بيتر تشيك مرماه من هدف محقق عندما تصدى لتسديدة قوية للبرازيلي سواريس موراييس ويليتون (14).

ورد تشيلسي بمجهود فردي لمالودا عند حافة المنطقة أنهاها بتسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيسر للحارس الأوكراني اندري ديكان (15).


هدفا رائعان

ونجح جيركوف لاعب سسكا موسكو السابق في منح التقدم لتشيلسي من تسديدة قوية بيسراه مستغلا كرة مرتدة من المدافع الأرجنتيني نيكولاس باريخا فاسكنها الزاوية اليسرى البعيدة للحارس (23).

وكاد انيلكا يعزز بهدف ثان عندما هيأ له كالو كرة عند حافة المنطقة سددها بيسراه بجوار القائم الأيمن (27).

وأهدر انيلكا فرصة التعزيز اثر انفراد بالحارس ديكان بيد أن الأخير تدخل وقطع الكرة قبل أن تتهيأ أمام المهاجم الفرنسي الذي حاول تمريرها إلى مالودا المندفع من الخلف بيد أن الدفاع ابعد الخطر (38).

ونجح انيلكا في محاولته الثالثة في هز الشباك عندما تلقى كرة من ايسيان فكسر مصيدة التسلل فتوغل داخل المنطقة وراوغ القائد سيرجي بارشيفليوك وتابعها بيمناه في الزاوية اليسرى للحارس ديكان (43) رافعا رصيده إلى 4 أهداف فلحق بمهاجم انتر ميلان الايطالي الدولي الكاميروني صامويل ايتو إلى صدارة لائحة الهدافين.
تألق في الشوط الثاني

وتابع تشيلسي أفضليته في الشوط الثاني أمام تحفظ للاعبي سبارتاك موسكو الذين اندفعوا فيما بعد بحثا عن تقليص الفارق وكانت اخطر محاولاته تسديدة قوية لكومباروف من خارج المنطقة بين يدي تشيك (60)، وأخرى للبرازيلي ايبسون من حافة المنطقة أبعدها تشيك إلى ركنية (64) كاد ايبسون يفعلها أيضا من تسديدة قوية من 20 مترا أبعدها تشيك إلى ركنية أخرى لم تثمر (65).

وكاد ايسيان يعمق جراح أصحاب الأرض عندنا تلقى كرة على طبق من ذهب من كالو داخل المنطقة فسددها بقوة زاحفة بجوار القائم الأيمن (75).

------------------------------


ولكم الشكر الكبير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://teto-maxi.yoo7.com
aead
مجرد من كل الرتب
مجرد من كل الرتب
avatar

عدد المساهمات : 252
تاريخ التسجيل : 24/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: اخبار دوري ابطال اوربا 20-10-2010   الأربعاء 20 أكتوبر - 12:43

مشكووووووووررررررر ويسلموووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MAN HARD
مشرف قسم الرياضة
مشرف قسم الرياضة
avatar

عدد المساهمات : 53
تاريخ التسجيل : 16/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: اخبار دوري ابطال اوربا 20-10-2010   الأربعاء 20 أكتوبر - 17:12

مشكور كتير على الاخبار الرائعة

في انتظار اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخبار دوري ابطال اوربا 20-10-2010
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اعمال فنية جديدة ,اعمال كروشيه
» جرائد و صحف و مجلات إلكترونية مغربية
» ربينهو بيليه الصغير
» تحميل اغنيه رضا العجوانى كده عيب
» دمبلدور السبب في كون فولدمورت شرير

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب سوريا الاسد :: منتدى الاخبار الرياضية :: منتدى الدوريات العالمية :: دوري ابطال اوربا-
انتقل الى:  
درجة الحرارة
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى شباب سوريا الالسد للاتصال بنا ارجو زيارة العنوان التالي - nasem53@hotmail.com