منتدى شباب سوريا الاسد
اهلا بكم في شباب سوريا الاسد
اخي الزائر انت غير مسجل معنا
اذا حبيت تسجيل وتشاركنا بمواضيعك تفضل
واذ ما بدك ميت السلامة المنتدى منتداك
اي خدمة انا جاهز
nasem53@hotmail.com

اخوكن نسيم

منتدى شباب سوريا الاسد

منتدى شباب سوريا الاسد
 
الرئيسيةاهلا بكم في منتاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جديد عنجهية أردوغان تحت أقدام بشار الأسد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق سورية الاسد
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 25/12/2011

مُساهمةموضوع: جديد عنجهية أردوغان تحت أقدام بشار الأسد   الأحد 25 ديسمبر - 3:36

في
هذه الكلمة المسائية المختصرة سأحدثكم عن أردوغان المعزول، التائه، الذي
لبس ثوباً أكبر من مقاسه وظن أنه المخلص الذي سيخرج العالم من الظلمات الى
النور، فإصطدم بالأسوار السورية التي طالما كانت تتكسر على أعتابها أمواج
البحار.

أردوغان
الموهوم والزعيم الكرتوني الذي يذكرنا بقصص ألف ليلة وليلة تراه غارقاً في
بحر من الخيال الواسع تارة يريد أن يقتحم سوريا وطورا يريد أن يفرض عقوبات
إقتصادية عليها، وهو في الواقع لا يستطيع أن يحرك هذه اللوحة المعلقة على
حائط منزله من مكانها.

مسكين
أيها الأردوغاني أراك وقد أصبحت وحيداً تأكل أصابعك ندماً على كل كلمة
تفوهت بها بحق الرئيس الأسد والشعب السوري فالمثل يقول ( راحت السكرة وإجت
الفكرة ) وأي فكرة هذه التي ستسلب منك النوم وترميك في ظلمات الأرض فقد
أهنت دماء الشهداء وعذابات اليتامى ودموع الأمهات الثكلى ولن يرحمك الشعب
السوري لو إجتمع كل العالم، عنجهيتك اليوم لن تنفعك لسبب واحد أنها تحت
أقدام بشار الأسد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مها
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 17/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: جديد عنجهية أردوغان تحت أقدام بشار الأسد   الجمعة 21 سبتمبر - 8:08

بل اردوغان رجل وزعيم وانتم لاتستحقون كلمة رجوله لانكم اشبه بنساكم انتم المرضا المغشيء عليكم افيقو افيقو ولاتحسبن الله غافلا عماتعملون بشار النذل الحقير قتل نساء واطفال بدون رحمه ايحسب انه مخلد لاوالله فامامه حساب واسءال الله ان يجعله ومن معه في نار جهنم يذقو حررتها واردوغان من تستهزؤن منه رجل ولاتسوو ماطاه ايها الخونه واساءالله ان ينصره لانه يعمل لوجه الله ليس كابقرتكم بشار الخائن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جديد عنجهية أردوغان تحت أقدام بشار الأسد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب سوريا الاسد :: الاخبار السياسية :: سوريا الله حاميها-
انتقل الى:  
درجة الحرارة
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى شباب سوريا الالسد للاتصال بنا ارجو زيارة العنوان التالي - nasem53@hotmail.com